إعلان

صرف 4 شهور متأخرة للعاملين في شركتي لاستصلاح الأراضي

12:51 م الثلاثاء 30 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

وافق رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، اليوم، على طلب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عادل البلتاجي، بصرف 4 شهور للعاملين بشركتي مساهمة البحيرة والعقارية التابعين للشركة القابضة لاستصلاح الأراضي والمياه الجوفية، البالغ عددهم 5 آلاف و 580 عاملا لمواجهة نفقات الأعياد ودخول المدارس.

وقال البلتاجي إنه تقرر صرف 4 شهور للعاملين بالشركتين، من متأخرات مرتبات 3800 عاملا، وموظف بشركة مساهمة البحيرة لم يتم صرف مرتباتهم لمدة 6 شهور، بالإضافة إلي صرف 4 شهور من مرتبات 1780 عاملا وموظف لم يتم صرف مرتباتهم منذ 8 شهور، مشيرًا إلي أن صرف راتب الأربعة شهور يأتي مراعاة للبعد الاجتماعي للعاملين.

وأضاف البلتاجي في تصريحات صحفية الثلاثاء، أن إجمالي إعداد المستفيدين من القرار 5580 عاملا، مشيرًا إلي انه يجري حاليا إعادة تأهيل شركات الاستصلاح وهيكلتها لخدمة المشروع القومي لاستصلاح المليون فدان في 11 منطقة مشيرا إلي أن الوزارة تهتم برفع كفاءة العنصر البشري لهذه الشركات.

ووفقًا لتقارير وزارة الزراعة تصل مستحقات العاملين بشركة مساهمة البحيرة الشهرية إلي 4 ملايين جنيه، مقابل مليوني جنيه للعاملين بالشركة العقارية واللتان تتبعان الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي والمياه الجوفية، بما يعنى أنها تحتاج إلى ما يقرب من 6 ملايين جنيها شهريا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: