إعلان

التعليم توقيع اتفاقية لإكساب المعلمين المهارات الأساسية في الحاسب الآلي

06:36 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

وقعت وزارة التربية والتعليم ويمثلها محسن عبد العزيز، صادق رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية تعاون مع شركةSkills plus الوكيل الحصري لشركة certiport بشأن برنامجIC3PLUS بهدف اكتساب المعلم المهارات الأساسية في الحاسب الآلي.

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بضرورة توفير البرامج التكنولوجية التي تنمي قدرة المتدرب على التعامل مع نظام تشغيل الحاسب الآلي "Windows" وتطبيقات برنامج "Office" والتي تم إجازة برامجها من المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار بيان وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، إلى ان الشركة تمنح بموجب هذه الاتفاقية مجموعة من المزايا دون تحميل الوزارة أي التزامات مادية.

وتتمثل هذه المزايا في "اعتماد 60 مركز اختبارات على مستوى الجمهورية، تدريب عدد 120 مدير مركز اختبارات على كيفية إدارة الاختبارات، تدريب واختبار 120 مدرب على برنامج IC3 PLUS"

وكذلك تقدم شركة skill plus، منحة اختبار 500 معلم "1500 اختبار" في شهادة IC3 PLUS، و منحة اختبار عدد 500 معلم للحصول على شهادة MCE ، ومنحة لعدد 150 اخصائي لدراسة واختبار شهادة HP في مجال الشبكات ومجال الخوادم والأجهزة ومكوناتها.

كما تتعاون الشركة مع الوزارة لدعم التعليم الفني والصناعي عند طريق تقديم المنح من شركات " ADOBE-AUTODESK " للطلاب والمعلمين، والمنفذة عن طريق شركة CERTIPORT" " .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان