إعلان

تعرف على أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014

07:50 ص الأربعاء 24 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

نيويورك: يلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كلمة مصر في أعمال الدورة رقم 69 من الجمعية العامة للأمم المتحدة.

القاهرة: تبدأ حركتا "فتح" و"حماس"، جلسات ثنائية لمدة يومين لمعالجة العراقيل والعقبات التي وقفت أمام إتمام اتفاق المصالحة بعد تشكيل حكومة التوافق الوطني.

القاهرة: توقع هيئة الرقابة المالية المصرية والبنك المركزي البحريني - الذى يشرف على الأنشطة المصرفية وغير المصرفية في البحرين - اتفاقية لتوحيد قواعد القيد والتداول والقيد المزدوج بين بورصتي مصر والبحرين كنواة أولى لإنشاء بورصة عربية موحدة.

القاهرة: تعقد لجنة التشريعات الاقتصادية باللجنة العليا للإصلاح التشريعي جلسة استماع مع ممثلين عن وزارات الصناعة والتخطيط والمالية واتحاد الصناعات لمناقشة مشروع قانون تفضيل المنتج المصري.

القاهرة: تنتهي غرفة عمليات الحج بوزارة السياحة من تسليم تأشيرات جميع حجاج السياحة إلى الشركات تمهيدا لسفر الحجاج.

القاهرة: يعقد حسام مغازي وزير الموارد المائية والري مؤتمرا صحفيا يستعرض فيه نتائج زيارته لإثيوبيا واجتماعاته مع نظيريه السوداني والإثيوبي التي تخللتها زيارتهم لسد النهضة الإثيوبي والوقوف على آخر التطورات في المشروع الذي يجرى العمل فيه منذ 2011 .

القاهرة: تنقل شركة مصر للطيران للخطوط الجوية 4310 حجاج في 19 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة من بينهم 3 رحلات خاصة لنقل حجاج "لاجوس وأبوجا" بدولة نيجيريا، وذلك بواقع 12 رحلة جوية إلى جدة لنقل 2568 حاجاً و 7 رحلات أخرى إلى المدينة المنورة لنقل 1742 حاجاً من حجاج قرعة محافظات القاهرة وأسر الشهداء وقرعة مجلس الوزراء وحجاج وزارة التضامن الاجتماعي من محافظات الفيوم وبني سويف والشرقية وأسيوط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: