إعلان

بالصور.. وزير الدفاع يتفقد التدريب العملي لوحدات المنطقة المركزية

05:36 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد الشريف:

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعض الأنشطة التدريبية، التي تنفذها وحدات وتشكيلات المنطقة المركزية العسكرية.

كما قام بالمرور على التدريب العملي لقوات التدخل السريع ذات التشكيل الخاص -التي تتسم بالقدرات العالية وطبيعة العمل الخاصة، واطمأن على الحالة البدنية والمهارية والكفاءة القتالية للقوات.

وأكد القائد العام أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على الأمن القومي المصري، الذي يكمن في قوات مسلحة تعمل بكل تفانٍ وإخلاص، وأن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر ويعملون بكل شجاعة للحفاظ علي تماسك الوطن واستقراره.

وتفقد وزير الدفاع معرضًا للأسلحة والمعدات الإدارية التي تستخدمها قوات التدخل السريع في أداء مهامها الخاصة.

وفي نهاية المرور على وحدات المنطقة المركزية العسكرية، التقى القائد العام بقادة وضباط وصف وجنود قوات التدخل السريع، وأشاد خلال اللقاء على مدى الجاهزية التي يتمتع بها مقاتلو التدخل السريع، معربًا عن اعتزازه بهم وما وصلوا إليه من استعداد قتالي عالي يمكنهم من تنفيذ أي مهام يكلفون بها بكفاءة عالية.

أكد أنهم أحد اهم الدروع القوية التي ترتكز عليها القوات المسلحة في حماية الوطن وصون مقدساته، وطالبهم بمواصلة الجهد والحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها تحت مختلف الظروف.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: