إعلان

مصطفى بكري: السيسي ليس من الرؤساء الذي يقال لهم افعل ولا تفعل

02:31 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
 
قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره الأمريكي باراك أوباما حيث يزور السيسي الولايات المتحدة لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، سيتطرق للعلاقات الثنائية بين البلدين ومحاربة الإرهاب والقضية الفلسطينية.
 
وأضاف بكري خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الثلاثاء :"الرئيس السيسي أصر على الذهاب للولايات المتحدة ولم يلتفت لما قيل عن مؤامرات إخوانية ومظاهرات ضده في الولايات المتحدة، وأنا أرى أن السعي الأمريكي للقاء الرئيس السيسي يأتي مع انجاز ثورة 30 يونيو للدستور والانتخابات الرئاسية لم يتبقى سوى الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى أن الرئيس السيسي ليس من الرؤساء الذي يقال لهم افعل ولا تفعل بجانب فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الأخيرة بنسبة تفوق ال96%".
 
وفي سياق أخر دافع الكاتب الصحفي بعد ذلك عن قانون التظاهر، مؤكدا أنه أفضل من القانون البريطاني والفرنسي والأمريكي حسب قوله، ومشيرا لرفضه بكل قوة لأي فكرة لتعديل أو إلغاء هذا القانون.
 
واستنكر مصطفى بكري في حديثه قرار نقابة الصحفيين بإحالة الإعلامي أحمد موسى والصحفية نجاة عبدالرحمن للتحقيق بتهمة إهانة ثورة 25 يناير، لافتا لضرورة عدم تحول نقابة الصحفيين لمحكمة تفتيش تصادر آراء الصحفيين حسب قوله، مؤكدا أن النقابة ليس لها الحق للتدخل في أفكار الصحفيين.
 
وعبر بكري بعد ذلك عن رفضه الشديد لأي مصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين باعتبارها جماعة إرهابية، مشددا على عدم إمكانية التصالح مع من خان الوطن وتأمر عليه ولوث يده بدماء المصريين على حد قوله.

لمشاهدة الفيديو..أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان