إعلان

محلب يبحث مع وزير النقل توفير تذاكر السفر في إجازة عيد الأضحى

05:23 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

كتب ـ محمد غايات:

التقى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، واللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، وذلك عقب عودته من جولة فى منطقة رمسيس، والشوارع المحيطة بمحطة سكك حديد مصر.

وخلال الاجتماع شدد محلب على ضرورة توفير تذاكر القطارات للمسافرين في إجازة عيد الأضحى المبارك إلى الصعيد، والمناطق المختلفة، وتنظيم حملات دورية لضبط المتلاعبين بالتذاكر في السوق السوداء.

من جانبه، أكد وزير النقل أن الوزارة تعمل على تحقيق هذه الأهداف، مشيراً إلى أنه تم تخصيص خطي تليفونات، للإبلاغ عن أي تجارة في السوق السوداء بتذاكر القطارات، وتم الإعلان عن الخطين، وهما ( 01111119726 – 27955562(.

وأشار اللواء سيد جاد الحق إلى أن هناك تعليمات من وزير الداخلية بتنظيم حملات موسعة لضبط المتاجرين بتذاكر القطارات بالسوق السوداء، مؤكدا أنه بالفعل تم خلال الأيام الماضية تحرير 29 محضر بيع تذاكر قطارات بالسوق السوداء، ومن الذين تم ضبطهم من يعملون بشباك التذاكر،وتم استبعادهم، وكذا تم ضبط فرد أمن إداري بهيئة السكك الحديدية، وهو يتاجر بالتذاكر، وهذه الحملات مستمرة على مدار اليوم، ولا تهاون في مواجهة هذه الظاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: