إعلان

لبيب:الحكومة لن تسمح بالتستر علي فساد أو حمايته

02:02 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

كتبت-هاجرعبدالناصر:

عقد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، اجتماعاً مع سبعة محافظين هم محافظي القاهرة والجيزة، والقليوبية والشرقية، والاسماعيلية وبورسعيد، والسويس، واستغرق الاجتماع أكثر من 3 ساعات استعرض خلالها المحافظين ما تم بشأن إقامة أسواق مجمعة للباعة الجائلين، وحصر أعدادهم وإخلاء الشوارع الرئيسية في المدن والمراكز لإعادة الوجه الحضاري والقضاء علي الفوضى.

كما استعرض المحافظين القري الأكثر احتياجاً التي تقع في نطاق محافظاتهم وذلك لبدء العمل في تطوير خمس قري في كل محافظة والتي سبق أن اتخذت الحكومة قرارها بالتطوير.

وقال الوزير إن الحكومة لن تسمح بالتستر علي فساد أو حمايته، وأنه لا مكانة للفاسدين في أي موقع يتم من خلاله التعامل مع المواطنين .

وطالب الوزير من المحافظين سرعة الانتهاء من تحديد عدد 25 قرية في كل محافظة، وذلك لوضعها ضمن أولويات الحكومة والبدء في تطويرها.

وطالب الوزير أيضاً بضرورة العمل علي تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تواجدهم اليومي في مختلف المواضع الخدمية بمحافظاتهم، وكذلك اشراك القيادات الشعبية ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ الخطط التي تم إعدادها، لرفع كفاءة الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، والإسراع في إحالة كافة المخالفات والتجاوزات التي تصدر من موظفي الإدارة المحلية إلي الجهات الرقابية وجهات التحقيق لإتخاذ ما تراه مناسباً حيالها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: