إعلان

بالفيديو.. مسؤول بالآثار يوضح حقيقة السيدة الغامضة في تفجير ''محيط الخارجية''

09:21 م الأحد 21 سبتمبر 2014

تفجير محيط الخارجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف جمال فرحات، مدير منطقة آثار غرب القاهرة والقليوبية، والمسؤول عن ترميم مسجد السلطان أبو العلا، أسرار السيدة الغامضة التي صعدت إلى مئذنة المسجد قبل تفجيرات محيط وزارة الخارجية.

وأضاف فرحات خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مساء جديد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الأحد: ''فوجئنا الساعة 12 إلا ثلث باتصال من أحد العاملين في مسجد السلطان أبو العلا بحدوث انفجار بجوار المسجد، وانتقلنا أنا ولجنة من التفتيش لمعاينة المسجد ووجدنا جميع المسؤولين مازالوا هناك''.

وتابع: ''حدثت بعض الخسائر في رقبة القبة الخاصة بمسجد السلطان أبو العلا بسبب شدة الانفجار''، وأردف: ''أحد موظفي الترميم المدعو (علي) أكد أنه في الساعة العاشرة والنصف أو العاشرة والثلث، دخلت فتاة عمرها حوالي 28-38 سنة وزعمت أنها تعمل في الآثار ففتح لها مسجد السلطان أبو العلا وأدخلها إلى المئذنة''.

واستطرد: ''مسئول الترميم بالمسجد لم يعلم بهوية الفتاة التي كانت تحمل كاميرا تصوير، لكنه قال إنها متوسطة الطول وبيضاء اللون وترتدي حجاب صغير ومعها بعض الأوراق'' مضيفاً: ''اتضح لنا أن الفتاة هذه ليست تابعة للآثار والشكوك كلها في الموقع أن الفتاة دخلت المئذنة قبل الحادث بربع ساعة فقط وقامت بتصويره''.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: