إعلان

داليا زيادة: تصريحات السيسي عن الإخوان أمس ''مقتطعة'' وهذا ما قاله

11:09 ص الأحد 21 سبتمبر 2014

داليا زيادة المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت داليا زيادة - المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون، إن التصريحات المنشورة للرئيس في كل مكان بالأمس وتقول أنه يرحب بعودة الإخوان لو نبذوا العنف مقتطعة من سياقها ولا تعني ما فهمه أغلب الناس - بحسب قولها.

وأضافت داليا - عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك'' - اليوم الأحد، أن ''الرئيس كان يتحدث بوضوح أن مسألة الإخوان في يد الشعب، هو الذي من حقه أن يسامح أو لا يسامح، أما هو فدوره تنفيذ إرادة الشعب، وأيضاً قال الرئيس أن الإخوان جماعة تريد المواجهة وفقط ولا تريد الاندماج في المجتمع كجزء منه، ولهذا يلجؤون للعنف ولا يفهمون غيره لغة''.

وأوضحت قائلة: ''إن جماعة الإخوان في رأيي أخطر من داعش، وأمثالها يمارسون إرهاب واضح وصريح، لكن جماعة الإخوان تمارس إرهاب الفكر، وتسميم العقول، وقد نجحت في ذلك على مدار سنوات وأخرجت أجيال مشوهة كانت هي الأساس لخلق كل التنظيمات الإرهابية التي نعاني منها اليوم، وقد آن الأوان أن يضع المصريين حداً لإرهاب الإخوان للأبد، آن الأوان أن نقطع رأس الحية لأننا مهما قطعنا لها من ذيول ستبقى تبث سمها في جسد الوطن''.

وتابعت: ''أن المصريين بدأوا مشوارهم في قطع رأس الحية منذ ٣٠ يونيو ٢٠١٣ وسنستمر وعلى الرئيس أن يساعدنا ويؤيدنا ويقف معنا في ذلك، وإن معركة الإخوان ليست مع الرئيس السيسي، الإخوان استعدوا شعب مصر كله'' - حسب وصفها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: