إعلان

محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يحضران طابور الصباح في مدرسة بشبرا

10:43 ص الأحد 21 سبتمبر 2014

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

قام د. جلال مصطفى سعيد - محافظ القاهرة، ويرافقه د. محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف، بجولة تفقدية لعدد من مدارس القاهرة للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة ونسبة الحضور مع بدء الدراسة .

وزارا المحافظ والوزير مدرسة حدائق شبرا الاعدادية بنات بإدارة الساحل، وحضرا طابور الصباح وسط ابنائهم من الطلبة والطالبات، وقاما بمشاركتهم في ترديد النشيد الوطني لبث روح الانتماء والوطنية في نفوسهم والحرص على بذل المزيد من التفوق لنهضة وازدهار وطنهم .

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، أن العام الدراسي الجديد سيشهد مناخًا تعليميًا مستقرًا يتسم بالنظام والجدية والتركيز على ممارسة الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية المتنوعة بجانب دراسة المناهج، وأن كافة أجهزة الدولة تعمل على دعم وتأمين المنظومة التعليمية بكافة أركانها من معلم وطالب وأبنية تعليمية باعتبارها اساس تقدم وازدهار الامم .

وشملت الجولة أيضاَ زيارة مدرسة على بن ابى طالب التجريبية التابعة لإدارة شبرا التعليمية، حيث تفقدا المحافظ والوزير عدد من الفصول المدرسية، وقاما بتوزيع عدد من الهدايا العينية والأدوات المكتبية على الطلبة اثناء تواجدهم بالفصول على مقاعدهم وبداية حصصهم المدرسية.

وطمأن المحافظ أولياء الأمور على تأمين ابنائهم داخل وخارج مدارسهم بشكل كامل، مؤكداَ أنه تم بالفعل وصول وتوزيع أكثر من 75% من الكتب المدرسية، وسوف تستكمل أكبر نسبة ممكنة من المتبقي والذى تم الانتهاء من طبعه خلال الأسبوع الأول من الدراسة وذلك تسهيلاَ على الطلبة في تحصيل مناهجهم الدراسية منذ اليوم الأول لبداية العام الجديد الذى شهد دخول أكثر من 15 مدرسة جديدة تم انشائها دعماَ لمنظومة التعليم بالقاهرة والحد من الكثافة الطلابية ببعض المناطق الأكثر احتياجاَ.

ورافق المحافظ فى جولته اللواء أحمد ضيف - نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وفاطمة خضر - مدير مديرية التربية والتعليم، وعدد من قيادات المحافظة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: