إعلان

وزير الصحة يلتقي مدير العربية للتنمية الإدارية لتنسيق مؤتمر الغذاء والدواء

12:57 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

التقى الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، الدكتور رفعت الفاعوري، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والدكتور عادل السن مستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

يأتي ذلك كما أشارت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، في اطار التنسيق والإعداد لانعقاد مؤتمر الغذاء والدواء في دورته الثانية والمزمع عقده في شرم الشيخ خلال الفترة من 11-13 أبريل 2015 تحت شعار تحديات الواقع ومتطلبات المستقبل.

ويلقي المؤتمر الضوء على التحديات ومتطلبات المستقبل لمعايير الجودة فة مجالات الغذاء والدواء ويختتم أعماله بالخروج بإعلان موحد يتم اعتماده من مجلس وزراء الصحة العرب، ويشارك في المؤتمر الى جانب وزارة الصحة المصرية، المنظمة العربية للتنمية الإدارية و المنبثقة من جامعة الدول العربية، والهيئة العربية السعودية للغذاء والدواء، و المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول الخليج العربي.

الجدير بالذكر أن المؤتمر قد انعقد في دورته الأولى في الفترة من 6-8 ابريل 2013. تحت عنوان '' الرقابة على الغذاء والدواء والأجهزة الطبية.لطموحات والتحديات'' على إن ينعقد كل عامين وقد شاركت وزارة الصحة المصرية بالأوراق العلمية والأبحاث فى هذه المجالات وتم تبادل الخبرات مع كافة الدول العربية والأجنبية المشاركة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: