إعلان

مؤتمر العمل العربي يقرر عقد دورته المقبلة في إبريل 2015 بالقاهرة

12:06 م الجمعة 19 سبتمبر 2014

الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قرر مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 41 المنعقدة بالقاهرة في ختام أعماله، برئاسة الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، عقد الدورة الـ 42 لمؤتمر العمل العربي القادم في إبريل 2015 في دولة المقر القاهرة، ما لم تتقدم أية دولة بطلب لاستضافة المؤتمر.

وفوض المؤتمر المدير العام لمكتب العمل العربي قبول طلب أية دولة عضو ترغب في انعقاد المؤتمر علي أرضها ، وإحاطة الدول الأعضاء علما بذلك في الوقت المناسب.

كما قرر المؤتمر تحديد جدول أعمال الدورة المقبلة في 11 بندا تتضمن تقرير المدير العام لمكتب العمل العربي، والنظر في قرارات وتوصيات مجلس الإدارة، ومتابعة تنفيذ قرارات مؤتمر العمل العربي السابق، والمسائل المالية والموازنة، وتطبيق اتفاقيات وتوصيات منظمة العمل العربية.

ويتضمن مذكرة المدير العام لمكتب العمل العربي حول الدور 104 لمؤتمر العمل الدولي (جنيف ، يونيو 2015)، وتكريم أحمد لقمان المدير العام للمنظمة، وتعيين المدير العام للمنظمة 2015-2019، ودور الحوار الاجتماعي في تعزيز الحماية الاجتماعية، وسياسات وآليات تسوية المنازعات العمالية ودورها في استقرار علاقات العمل، وتحديد مكان وجدول أعمال الدورة 43 للمؤتمر مارس 2016

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان