إعلان

21 سبتمبر.. أول نشاط سياسي لصباحي بعد الانتخابات الرئاسية

10:30 ص الجمعة 19 سبتمبر 2014

التيار الشعبي المصري برئاسة حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

دعا التيار الشعبي المصري، برئاسة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، الراغبين في عمل توكيلات لحزب التيار الشعبي الذي يعتزم إنشائه بالبدء في تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية بدءا من يوم 21 سبتمبر الجاري.

كما دعا التيار عبر صفحته الرسمية على موقع ''فيس بوك'' للتواصل الاجتماعي، إلى المشاركة على هاشتاج ''حزبي _ التيار _ الشعبي'' وإرسال صور تحرير التوكيلات عبر الرسائل إلى الصفحة الرسمية للتيار الشعبي.

ويعتبر ذلك أول نشاط حزبي وسياسي، لحمدين صباحي، عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه قال حسن شاهين، عضو الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، في مقال نقلته صفحة التيار الشعبي على ''فيسبوك''، ''لقد عانت مصر طوال الفترة الماضية اضطرابا شديدا فى الأحوال السياسية بسبب ضعف الأحزاب المدنية وتخبطها وحالة الدمار التي سيطرت عليها وعدم تجدد الدماء بداخلها، مما جعلها أحزابا هشة وضعيفة، وكان لذلك أثر كبير بعد قيام الثورة، وهو عدم قدرتها على استيعاب الشباب ودمجهم فى الحياة السياسية والعمل على تثقيفهم وفرز كوادر جديدة منهم وطرحها للمجتمع حتى تستطيع تحمل المسؤولية فيما هو قادم''.

وأضاف شاهين :''الآن نحن نقف أمام حزب جديد سوف يبدأ الانطلاقة لتكوينه بشكل رسمي وقانوني حتى يستطيع من بداخله العمل دون قيود، وهو حزب التيار الشعبي''.

وتابع :'' ومما لا شك فيه أن تجربة تأسيس حزب التيار الشعبي هي تجربة فريدة من نوعها في العصر الحديث، نظرا لأن القائمين على تأسيس هذا الحزب هم شباب فى المقام الأول''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: