إعلان

19 صورة ترصد حريق هائل بأحد الأبراج السكنية بشارع البحر الأعظم بالجيزة

01:54 م الخميس 18 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:
تصوير - كريم أحمد:

نشب حريق هائل، صباح اليوم الخميس، عقب اندلاع النيران بمحل للأدوات الكهربائية والمنزلية أسفل العقار رقم 13 شارع القللي بمنطقة البحر الأعظم، وانتقالها من الطابق الأول إلى الطابق الخامس، مما نجم عنه خسائر مادية دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات

ودفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء مجدى الشلقامي، مدير إدارة الحماية المدنية بـ 14 سيارة اطفاء وسلالم هيدروليكية للسيطرة على الحريق، كما قام رجال المرور بفتح الطريق أمام حركة السيارات وتسيير الحركة المرورية نظرا لحيوية المنطقة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق وجاري عمل إخلاء فورى للعقار بالكامل، وتكليف لجنة فنية للمعاينة وإعداد تقرير عن سلامة العقار وبناءاً على تقريرها يتحدد موعد عودة سكان العقار حفاظاً على سلامتهم .

وأشار المحافظ أنه لأول مره تستخدم حنفيات الحريق التي تم تركيبها في إطار مشروع تطوير العشوائيات الجاري إستكماله حالياً في 13 منطقة عشوائية بإحياء الجيزة.

وأوضح تيسير عبد الفتاح، رئيس حى جنوب الجيزة، أنه تم الدفع بعربات من الحى لرفع المخلفات التى نجمت عن الحريق وتنظيف الشارع والشوارع المحيطة به من اثار جراء الحادث.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: