إعلان

لبيب: هناك تنسيق بين الوزارات والمحافظين للحد من حوادث الطرق

06:40 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، أن هناك تنسيقًا بين وزارات الداخلية والنقل والإدارة المحلية والمحافظين وذلك للعمل على رفع كفاءة الطرق بين المحافظات وزيادة التواجد الأمني وزيادة دوريات المرور للتأكد من الالتزام المقرر والقيام بحملات مستمرة للكشف على السائقين خاصة سائقي النقل.

وقال الوزير - في بيان صحفي اليوم الأربعاء - إنه طلب من المحافظين تقديم تقاريرهم حول حالة الطرق التي تربط بين المحافظات كل في محافظته وذلك للاتفاق مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكباري ووزارة الإسكان من أجل العمل على رفع كفاءة هذه الطرق ومعالجة العيوب التي تظهر فيها نتيجة الاستخدام الخاطيء من قبل قائد المركبات بأنواعها المختلفة.

وأشار لبيب إلى أن الحكومة تبذل مجهودا كبيرا من خلال التعامل مع مختلف الوزارات للحد من حوادث الطرق التي تعد مصر من أكبر الدول من حيث عدد القتلى والمصابين من جرائها.

وفيما يتعلق بحادث الأتوبيس السياحي الذي وقع أمس، أشاد لبيب بسرعة الإجراءات التي تمت من قبل الأجهزة الأمنية في محافظتي بني سويف والمنيا وكذلك سرعة إسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات العامة، مشيرًا إلى أن المنظومة الصحية في المحافظتين نجحت في التعامل مع الحادث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: