إعلان

بالفيديو.. نجل طبيب مختطف بالعريش: دفعنا 1.5 مليون جنيه فدية

12:09 ص الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

الدكتور وديع رمسيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن شمال سيناء تلقيها اتصالًا هاتفيًا من عائلة الدكتور وديع رمسيس، صاحب مستشفى رمسيس بالعريش، يؤكد إطلاق سراحه مساء أمس الأحد، مقابل مبلغ مالي كبير.

وبحسب المصادر، فإن الدكتور وديع رمسيس توجه إلى القاهرة فور إطلاق سراحه من قبل خاطفيه، الذين اقتادوه قبل 3 أشهر إلى مكان مجهول تحت تهديد السلاح، لغرض طلب فدية مالية كبيرة.

والدكتور وديع رمسيس جراح عظام، وصاحب مستشفى رمسيس بالعريش

ومن جانبه، قال المهندس أمير وديع رمسيس، ابن طبيب مختطف بالعريش، إنه دفع 1.5 مليون جنيه كفدية لإنقاذ أبيه البالغ من العمر 62 عاماً واعادته من الاختطاف وذلك عن طريق وسيط قام بتوصيل المبلغ لهم.

وأوضح رمسيس خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الاثنين، والدي عاد بسلام لكنه مصاب بقرح في قدمه بسبب الجنازير التي قيدوه بها، وكسر في الذراع.

وتابع: '' سلمنا مليون ونصف جنيه نقدي عبر وسيط وكان متواجد معنا ربنا فقط لا غير، وكون والدي يظل سليم ومعافى حتى الآن فهذا هو الأفضل بعدما خفضت الفدية من عشرة مليون إلى مليون ونصف''.

وأوضح أن الشرطة لم تستطع إنقاذ أبيه من الاختطاف، والحلّ كان عبر وسيط ولم يكن له علاقة على الإطلاق بأي جهاز من أجهزة الدولة.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: