إعلان

الإخوان: نقل نجل صلاح سلطان إلى العناية المركزية بطرة بعد تدهور حالته الصحية

10:34 م الأحد 14 سبتمبر 2014

محمد صلاح سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

نُقل محمد صلاح سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان والمُضرب عن الطعام لأكثر من 230 يوم، إلى العناية المركزة بمستشفى سجن طرة بعد تدهور حالته الصحية ووصولها إلى حالة حرجة.

وفقد محمد سلطان، الطالب بكلية التجارة، الوعي في زنزانته إثر تردي حالته الصحية أمس، وحملت أسرته المسئولية الكاملة عن سلامة ابنها للسلطات المصرية على رأسهم وزير الداخلية ومساعدوه والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

جاء ذلك في بيان للأسرة نشره موقع إخوان أون لاين على الانترنت، الناطق باسم جماعة الإخوان المسلمين، بعد علمها أن محمد فقد وعيه بزنزانته الانفرادية بسجن ليمان طره ثم تم نقله إلى العناية المركزة لمستشفى السجن بعد تردي حالته الصحية إلى حالة حرجة وبالرغم من تدهور حالته الصحية إلا أن قوات أمن الانقلاب أعادته مرة أخرى لزنزانته بعدما مضى بعضًا من الوقت في المستشفى.

وأكدت الأسرة في بيانها أن مؤشراته الحيوية كانت في غاية الخطر، مشيرًا للأرقام التالية: ضغطه ٨٠/٣٠ والسكر ٤٥ والأسيتون في عينة البول +٣، مؤكدين أن التقرير الطبي الموثق موجود لدى إدارة السجن بتاريخ يوم الأربعاء الماضي محذرة من أن هذه الممارسات قد تؤدي إلى منعطف خطير وتعريض حياة الطالب للخطر الدائم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: