إعلان

وزير الأوقاف يؤكد على عمق العلاقات بين مصر والغرب

10:59 م السبت 13 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

إستقبل الدكتور محمد مختار جمعة اليوم، السفير المغربى، محمد سعد العلمي سفير المملكة المغربية في مصر لتوقيع برتوكول تعاون بين الجانبين.

ووقع البرتوكول عن وزارة الأوقاف، الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بالوزارة وعن وزارة الأوقاف المغربية، السفيرمحمد سعد العلمي.

وأكد وزير الأوقاف عقب توقيع البروتوكول على أن العلاقة بين مصر والمغرب عبر تاريخها الطويل قديما وحديثا طبعت بطابع الود والتكامل، وهناك مجالات عديدة للتعاون بين وزارتي الأوقاف بالبلدين الشقيقين، وبخاصة في مجال نشر الفكر الوسطي المعتدل وبيان سماحة الإسلام، وتصحيح الصورة المغلوطة المشوّهة التي رسمها الإرهابيون وأدعياء الدين للإسلام، مما يتطلب جهدًا كبيرًا وتعاونًا وتنسيقًا بين الوزارتين .

وأكد معالي وزير الأوقاف على أهمية دراسة القضايا العصرية والمستجدات بروح العصر وفي ضوء متطلباته، كما أكد على أن وزارة الأوقاف المصرية بدأت في بث رسالتها للعالم بتسع لغات وهي : (العربية ،الانجليزية ، الفرنسية ، الروسية ، الألمانية ، الأسبانبة ، الصينية ، الأردية ، السواحلية ) في سبيل نشر الفكر الإسلامي الوسطي، وتصحيح صورة الإسلام في العالم كله .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: