إعلان

50 ألف شاب تقدموا لشغل وظائف التعليم بالقاهرة حتى الآن

01:00 م السبت 13 سبتمبر 2014

فاطمة خضر مديرية مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

قالت فاطمة خضر، مديرية مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن عدد المتقدمين لشغل الوظائف ضمن الـ30 ألف وظيفة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالات عيد المعلم، تجاوز الـ50 ألف، مشيرة إلى أن نسبة العجز المطلوب استكمالها بالنسبة لمديرية التعليم بالقاهرة فقط هو 18 ألف.

جاء هذا خلال لقائها مع ائتلاف تمرد معلمي مصر، للوقوف على آخر أخبار تقدم المعلمين للحصول على الوظائف المعلن عنها.

وأوضحت خضر، أنه سيتم الاختيار بين المتقدمين فور الانتهاء من عملية فرز الأوراق الخاصة بهم وفقاً للشروط المذكورة في الإعلان، مشيرة إلى أن المديرية استقبلت في اليوم الأول للتقديم الالكتروني نحو 6 آلاف متقدم، وفي اليوم الثاني نحو 5 آلاف.

وأكدت أن الفترة القادمة سوف تشهد نشاط وتحديث كبير في جميع أقسام المديرية، كذلك سيتم تطوير موقع المديرية على الانترنت وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي وتحديثهما أولاً بأول وتحميل جميع أخبار وانشطة وتقارير المديرية على الموقع والتواصل مع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

وشددت مديرة المديرية على رغبتها في تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات العاملين بالإدارات التعليمية المختلفة على غرار التجربة التى قامت بتطبيقها قبل ذلك في مديرية الغربية، مؤكدة أنه تم الاستعداد لبداية ناجحة للعام الدراسي الجديد من خلال التنسيق مع جميع الادارات التعليمية .

وشدد ائتلاف تمرد معلمي مصر، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الذين قدموا أوراقهم للمديريات التعليمة أن يقوموا مرة أخرى بالتسجيل من خلال الموقع الالكتروني للوزارة.

ويستمر التقدم للحصول على الوظائف حتى يوم 24 سبتمبر الجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: