إعلان

مسؤول بـ''صدى البلد'' يوضح حقيقة وقف برنامج رولا خرسا

02:21 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

الإعلامية رولا خرسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال عمرو الخياط، مدير ادارة البرامج بفضائية صدى البلد، إن السبب وراء الغاء حلقة الأمس لبرنامج الإعلامية رولا خرسا ''البلد اليوم''، هو عدم انتهاء برنامج ''على مسئوليتي'' الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي في موعده المحدد لأهمية ما كان يعرض بها - على حد قوله.

وأوضح الخياط في تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الاثنين، أن ما حدث بإلغاء الحلقة ليس له أي علق بخلاف مع رولا، كما تردد في بعض وسائل الإعلام، قائلاً إن ''المستشار مرتضى منصور كان يقول كلاما هاما فكان من الصعب القطع عليه فاضطررنا لمد برنامج ''على مسئوليتي'' والاعتذار عن عدم تقديم برنامج رولا''.

وأشار مدير ادارة البرامج إلى أن القناة نوهت عن اعتذار لعدم تقديم حلقة برنامج ''البلد اليوم''، مؤكدًا أن إدارة القناة تعمل على الحفاظ على الكوادر الإعلامية التي تمتلكها وحققت بها نجاح للقناة في السنوات الماضية.

جدير بالذكر أنه تردد في بعض وسائل الإعلام إن الإعلامية رولا خرسا مقدمة برنامج '' البلد اليوم'' اعتذرت عن تقديم حلقتها علي الهواء أمس، بسبب تكرار تعمد الإعلامي أحمد موسى تخطي موعد برنامجها، كما أن القناة اعتذرت مرات عديدة للإعلامية عن تخطي موعد برنامجها ووعدت بعدم تكرار حدوث ذلك إلا ان خرسا هددت القناة بالانسحاب كما أنها اعتذرت عن تقديم حلقة أمس

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: