إعلان

بالفيديو.. زوجة الطبيب المختطف بالشروق تروي تفاصيل قتله على يد ملثمين

02:02 م الأحد 31 أغسطس 2014

ملثمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

روت الدكتورة آمال رزق، زوجة الدكتور أيمن النجار أستاذ طب الطوارئ والحالات الحرجة بقصر العيني، قصة اختطاف ومقتل زوجها على يد ملثمين قاموا بإيقاف سيارته في مدينة الشروق ثم اختطافه لطلب فدية بعد ذلك.

وقالت آمال في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صوت الناس'' المذاع على قناة ''المحور'' اليوم الأحد :''عند مدخل الشروق فؤجئنا بسيارة بها 3 ملثمين قامت بإطلاق الرصاص على سيارتنا وأجبرتنا على التوقف، وقام أحد الملثمين بكسر الزجاج وضرب زوجي في وجه ثم فتح باب السيارة بالقوة، وطلبنا منهم أنا و زوجي أخذ السيارة وتركنا ولكنهم أخذوا السيارة بنا للمدخل المؤدي للسويس وتوقفت السيارة بعد ذلك بسبب وابل الرصاص الذي أطلقوه على عجل السيارة وأصيب زوجي في قدمه''.

وأشارت زوجة الدكتور أيمن النجار إلى اختطاف زوجها بعد ذلك على يد الملثمين وقيامهم بالاتصال بها هاتفيا لطلب فدية، لافتة إلى أن المفاوضات استمرت بينها وبين الخاطفين على مدى 10 أيام بمعرفة الداخلية.

وأوضحت الدكتورة آمال رزق أن حالة زوجها الصحية كانت حرجة جراء زراعته للكلى مؤخرا واحتياجه لعلاج بشكل يومي، مؤكدة أن الخاطفين تركوا زوجها ينزف بعد إصابته في قدميه وبعد وفاته تم إلقائه أسفل أحد الكباري ونقل بعد ذلك لأحد المستشفيات بمدينة الزقازيق بالشرقية.

ونفت رزق أي معرفة بين زوجها والخاطفين وأن يكون الحادث لأسباب انتقامية، مضيفة :''أنا مش عارفة ازاي ميبقاش عندنا أمان والناس تتصرف معانا بهذا الأسلوب ولماذا؟''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: