إعلان

وزير الدفاع: سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم

10:15 ص الجمعة 29 أغسطس 2014

وزير الدفاع: سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق من التنمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء.

وقام القائد العام بالاطمئنان على الأحوال المعيشية والادارية والمعنوية للعناصر المشاركة في العمليات الأمنية بسيناء، وأشاد بما حققوه من الضربات الأمنية الناجحة لتجفيف منابع الارهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة خلال الفترة الماضية، معربا عن سعادته لما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية واصرار علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصري والتصدي لقوي التطرف والإرهاب التي تستهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.

وأكد القائد العام خلال لقاءه برجال القوات المسلحة وعناصر من الشرطة المدنية، أن سيناء علي أعتاب مستقبل مشرق من التنمية والاستقرار والتقدم، بفضل جهودهم المخلصة واستعدادهم القتالي العالي في مواجهة الإرهاب والتصدي للعناصر الاجرامية، والعمل بكل عزيمة وتضحية من أجل استعادة الأمن والامان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

وأشار الي أن القوات المسلحة كانت وستظل عند حسن ظن الشعب المصري بها تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة واخلاص، وأن ابنائها يثبتون كل يوم أنهم جيش وطني قوي قادر علي الوفاء بالمهام والواجبات المكلف بها لحماية أمن مصر القومي والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

وأشاد بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة ومعاونتها فى فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية، مؤكدا أن نجاح القوات المسلحة والشرطة في حربهما علي الارهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والاجرامية يرتكز علي التعاون مع أبناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.

وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديرا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء علي الارهاب في سيناء.

حضر الجولة اللواء أركان حرب محمد الشحات قائد الجيش الثاني الميداني، ومدير أمن شمال سيناء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: