إعلان

بالفيديو- الكهرباء : تحسن الخدمة خلال الشهر القادم

03:56 م الأحد 24 أغسطس 2014

بالفيديو- الكهرباء : تحسن الخدمة خلال الشهر القادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

أكد محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن هناك تحسن في خدمة الكهرباء، ابتداء من الشهر المقبل مع استيراد من كميات الغاز من روسيا والجزائر، مشيرا إلى أن أزمة انقطاع التيار الكهربائي ستحل في مصر نهائيا في غضون 4 أعوام.

وقال اليماني في تصريحاته لبرنامج ''مباشر من العاصمة'' المذاع على قناة ''أون تي في لايف'' اليوم الأحد :''الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء ووزراء الكهرباء والبترول في تواصل مستمر لوضع حلول عاجلة للتخفيف من حدة أزمة الكهرباء، فهناك أسباب عديدة ساهمت في تفاقم الأزمة من بينها ارتفاع درجات الحرارة والأعمال التخريبية ونقص الوقود وزيادة عدد السكان''.

وعن الدعوة التي أطلقها البعض لعدم دفع فواتير الكهرباء شدد المتحدث باسم وزارة الكهرباء على أن هذا الأمر يمثل مخالفة قانونية للتعاقد بين المواطن وشركة الكهرباء على تركيب العداد والتغذية الكهربائية، موضحا أن من لا يريد الخدمة ودفع الفواتير عليه الذهاب لأقرب إدارة للكهرباء والاستغناء عن الخدمة.

ولفت محمد اليماني لاستمرار أعمال الصيانة التي تقوم بها وزارة الكهرباء لتحسين الخدمة والتنسيق مع وزارة الداخلية لإتخاذ أي إجراءات ضد العناصر التي تعمل بقطاع الكهرباء وتمد المخربين بمعلومات عن المنشأت الكهربائية.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: