إعلان

اجتماع السيسي برؤساء تحرير الصحف القومية يثير استياء مجلس النقابة

07:40 م السبت 23 أغسطس 2014

اجتماع السيسي برؤساء تحرير الصحف القومية يثير استي

كتبت- ندا أسامة:

سيطرت حالة من الاستياء والغضب علي أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، بعد علمهم بنبأ إجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي برؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة والحزبية، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الأعلى للصحافة .

وتسائل أعضاء المجلس، ''كيف يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاجتماع بالأعضاء المعينين، ويترك الأعضاء المنتخبين اللذين يعبروا عن الوسط الصحفي في مصر؟!''

ومن جانبه، قال عضو مجلس النقابة، والذي فضل عدم زكر إسمه، أن لقاء الرئيس الذي يأتي للمرة الثانية، يتجاهل أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، المنتخبين من قبل جموع الصحفيين اعضاء الجمعية العمومية .

وأضاف عضو المجلس، في تصريحات صحفية، أننا كنا نأمل أن ينظر الرئيس عبدالفتاح السيسي إلي الأعضاء المنتخبين، لبحث مشاكل الصحفيين، والحديث في القوانين والتشريعات الخاصة بهم ، والتي أعلن مجلس النقابة عن رفض أ تدخل من قبل غير المعنيين في هذا الشأن .

وأكد عضو مجلس النقابة، أن أعضاء المجلس لم يعلموا بخبر اللقاء إلا من خلال الصحف، وهو ما يؤكد كيف تتعامل مؤسسة الرئاسة مع اعضاء مجلس النقابة المنتخبين والمعبرين عن الوسط الصحفي ، وليس الأعضاء المعينين فقط .

وأكد أسامة داود عضو مجلس نقابة الصحفيين، بأنه لم يصله أي دعوة بخصوص لقاء رئيس الجمهورية برؤساء تحرير الصحف ومجلس النقابة المقرر له غداً .

وقال داود فى تصريحات خاصة، بأنه لم يبلغ حتى الآن هو بالزيارة ،مشيراً إلى انه إذا كان هناك دعوة بذلك فلا يوجد الوقت الكافى لها لان اللقاء غداً ،مضيفاً إذا لم يكن هناك رغبة للقائناً فنحن أيضاً ليس لنا الرغبة فى ذلك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: