إعلان

محلب: تكثيف الحملات المرورية لمنع استغلال الركاب برفع التعريفة

12:03 م الثلاثاء 08 يوليه 2014

محلب: تكثيف الحملات المرورية لمنع استغلال الركاب ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات :

قال إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الهدف من القرارات التي يتم اتخاذها هو إجراء إصلاح اقتصادي شامل ومعالجة التشوهات الموجودة في الموازنة العامة للدولة وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه والحفاظ على حقوق المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء، لمتابعة الاجراءات التي تتخذها الحكومة لضبط الاسواق ومتابعة الحالة المرورية، بحضور، كل من وزيري الداخلية، والتنمية المحلية، ومحافظي القاهرة والجيزة والقليوبية، بالإضافة الى مجموعة من القيادات الامنية.

وأصدر رئيس الوزراء، توجيهاته بتكثيف وتشديد الحملات المرورية والخدمات الامنية في كافة المواقع على مدار اليوم وبدءاً في ساعة مبكرة من الصباح لضبط مخالفات السائقين، ومنع استغلال الركاب برفع التعريفة، والسيطرة على المواقف العشوائية، مع دراسة إيجاد أماكن بديلة لها.

وشدد محلب، في بيان صحفي، تلقى مصراوي نسخة منه، على أهمية القيام بحملات مشتركة للأجهزة المعنية لمراقبة ومتابعة الاسواق بشكل مستمر لضبط مخالفات رفع الاسعار، مؤكدا أنه لابد من انتهاء المحافظات من وضع إستيكر على السيارات، فضلا عن توضيح خط السير والتعريفة الجديدة في المواقف، وزيادة عدد رحلات اتوبيسات النقل العام خلال اليوم.

وأكد رئيس الوزراء، أنه لابد نمن إزالة التعديات والمخالفات الموجودة بجوار مواقف وسائل النقل الجماعي لتيسير الحركة المرورية، وضرورة تواجد المسئولين التنفيذين في جميع المواقع الميدانية لحل أي صعوبات تواجه المواطنين، ومواجهة أي خروج عن القانون.

كما شدد على ضرورة تفعيل دور الاجهزة الرقابية، وخاصة جهاز حماية المستهلك، ودراسة تطويره وانشاء فروع إقليمية له بمختلف المحافظات، مؤكدا على إصرار الدولة على مواجهة المخالفين والمستغلين بكل قوة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم ، والعمل على عودة الانضباط والاستقرار للشارع المصري .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان