إعلان

إسرائيل تهدي العرب ''قاموس عبري'' لمشاهدة ''آموس''

03:03 م الخميس 26 يونيو 2014

إسرائيل تهدي العرب ''قاموس عبري'' لمشاهدة ''آموس''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

بعد الاقبال الملحوظ من الجمهور العربي على القمر الاسرائيلي''آموس'' لمشاهدة مباريات كأس العالم، نشر أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي ''نتنياهو'' ثاني رسائله للإعلام العربي.

وقال جندلمان عبر صفحته على فيسبوك: ''أعلم أن الكثير من معجبي كرة القدم في دول الجوار يشاهدون مباريات المونديال على القنوات الإسرائيلية، ولأن التعقيب والتحليل باللغة العبرية، تفضلوا بقائمة لمصطلحات كرة القدم مترجمة من العبرية إلى العربية''.

وقدم جندلمان خلال رسالته إلى العرب قاموس صغير به ترجمة لبعض المصطلحات الكروية الخاصة بالمونديال من ''اللغة العبرية إلى اللغة العربية'' لمتابعي مباريات كأس العالم المقام في البرازيل في الدول العربية عبر القمر الصناعي الاسرائيلي ''آموس''.

واختتم جنلدلمان رسالته للجمهور العربي: ''اتمنى أن تجدوا هذا القاموس الصغير مجدياً مع خالص تحياتي''.

وكانت اولى رسائل أوفير جندلمان مدير مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو للعرب حينما تقدم بالشكر إلى جميع سكان دول الجوار لإسرائيل بما فيهم مصر لمشاهدتهم كأس العالم على القمر الإسرائيلي.

وقال أوفير فى تغرديه له على تويتر: ''أسمع أن الكثير من معجبي كرة القدم في دول الجوار يشاهدون مباريات المونديال بالبث المباشر على القنوات الإسرائيلية. أهلا وسهلا بكم''.

إسرائيل تهدي العرب قاموس عبري


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك
...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: