إعلان

محلب يفتتح مركز تلقى شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء

10:26 ص الإثنين 24 مارس 2014

محلب يفتتح مركز تلقى شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

افتتح رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب، مركز تلقي شكاوى المواطنين بمركز المعلومات دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، وذلك في إطار حرص الحكومة على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين ووضعها في مقدمة أولوياتها خلال المرحلة الراهن.

وقال محلب- خلال متابعة بغرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات صباح اليوم الاثنين - إن منظومة تلقي الشكاوي تهدف للاقتراب من مشكلات المواطنين بصورة أكبر وإشعار كل مواطن بأنه المواطن الأول في البلد وأن سعادته ستكتمل حينما تتجاوز هذه المنظومة مرحلة تلقي الشكاوي إلى الرد عليها والاستجابة للمواطنين.. وتم الإعلان عن الرقم المختصر لتلقي الشكاوي وهو 16528.

ومن جانبه، قال رئيس المركز الدكتور شريف بدر إن مركز تلقي الشكاوى يؤمن بضرورة إشراك المواطن في اتخاذ قراراتهم المختلفة والنهوض بالمجتمع، بالإضافة إلى حرص الحكومة على خلق نوع من المصداقية تجاهها من قبل الرأي العام، ودراسة كافة المشكلات التي تؤرق المواطن المصري والوقوف على أسبابها، فضلا عن محاولة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيجاد الحلول الملائمة لتلك المشكلات قبل تفاقمها ويصبح من الصعب السيطرة عليها.

وأشار إلى أن المركز الجديد يعد بمثابة قناة فاعلة للتواصل الدائم والمجدي بين المواطن المصري والحكومة، وخطوة حقيقية نحو تطبيق مبدأ الشفافية والمصداقية التي نادت بها ثورتي 25 يناير، 30 يونيو، مما يسهم في التخفيف من حدة ما يعانيه المواطن من مشكلات وأعباء في حياته اليومية، والتوصل إلى حلول حاسمة لها بفاعلية وبأسرع الطرق الممكنة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان