إعلان

متحدث الغرفة الأمنية لزوارة الليبية ينفي احتجاز صيادين مصريين بميناء زوارة

10:45 ص الجمعة 05 ديسمبر 2014

متحدث الغرفة الأمنية لزوارة الليبية ينفي احتجاز صي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس – (أ ش أ)

نفى حافظ معمر الناطق باسم الغرفة الأمنية لمدينة زوارة الليبية، ما تناقلته القنوات الفضائية وصفحات التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'' حول احتجاز أكثر من 1500 من الصيادين المصريين بميناء زوارة الليبي.

وقال معمر ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ـ إن ما تناقلته وسائل الإعلام عن احتجاز صيادين مصريين بالميناء غير صحيح جملة وتفصيلا.. داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في بث إخبارها من مصادرها الرسمية.

وأضاف الناطق باسم الغرفة الأمنية لمدينة زوارة أنه التقى بكافة الصيادين والعمالة المصرية بميناء زوارة فور بث هذه الأخبار الكاذبة جملة وتفصيلا.. مشيرا إلى أنهم بصحة جيدة ولا يوجد احتجاز لأي شخص مصري واحد يعمل بالميناء، ومؤكدا أن العمالة المصرية بكافة تخصصاتها تلاقي معاملة حسنة من أشقائهم الليبيين بالميناء.

كان الناطق باسم رئاسة أركان الجيش الليبي، العقيد أحمد المسماري قد صرح في وقت سابق إن قوات الجيش ستقوم بتوفير ممر آمن للصيادين المصريين العالقين بميناء زوراة الليبي، وأن غرفة عمليات الجيش الليبي ستتعامل مع هذا الأمر بكل حزم حتى يتم إعادتهم لذويهم بمصر.

يشار إلى أن شيخ الصيادين المصريين، أحمد نصار قد صرح أيضا بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من عدد من الصيادين المصريين الموجودين في ميناء زوارة الليبي باحتجازهم بالميناء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان