إعلان

تفاصيل نقل أسر الهايكستب بعد إخلائهم من وحداتهم السكنية

06:09 م السبت 27 ديسمبر 2014

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاجر عبدالناصر:

بدأت أجهزة محافظة القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نقل وتسكين 166 أسرة كانت المحافظة استضافتهم بمركز شباب الهايكستب بالنزهة بعد إخلائهم من الوحدات السكنية التي قاموا باحتلالها عقب أحداث ثورة 25 يناير.

وقامت المحافظة، بإخلاء الوحدات بالنهضة لتسليمها لمستحقيها وخاصة بعد ثبوت عدم وجود أي مستندات تثبت تواجدهم بشكل قانوني في مساكن النهضة والتي تخص أسر أخرى صدرت قرارات هدم لمنازلهم ويقيمون في الخيام.

وأكد د . جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بأنه تم التنسيق مع وزارة الإسكان لتوفير 166 وحدة سكنية بأعدادهم المحصورة داخل كشوف بمدينة 6 أكتوبر وفور استلام الوحدات تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة ومديرية الأمن لبدء عمليات النقل للأسر المستحقة.

وأشار المحافظ، في بيان للمحافظة، اليوم السبت، إلى أنه تم تكليف كل من هيئة النقل العام لتوفير 10 أتوبيسات وهيئة النظافة لتوفير 50 سيارة نقل و200 عامل لمساعدة المواطنين في نقل أمتعتهم.

وشدد المحافظ بالتعامل بحزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يحاول الحصول على وحدة سكنية من خارج كشوف الحصر المعتمدة بالمحافظة والذي سبق تحريرها فور الإخلاء منذ عدة أشهر.

وقام المحافظ بالتنبيه على كل من رئيس حي النزهة ومدير مديرية الشباب والرياضة، بعمل الترميمات والإصلاحات اللازمة بمركز شباب الهايكستب فور إخلائه وإعادته إلى حالته الأولى ليتمكن أهالي الحي من ممارسة الأنشطة المختلفة به .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: