إعلان

هيكل يكشف عن لقاءه بأحمد عز.. وتقديمه نصيحة وحيدة

10:20 م الجمعة 26 ديسمبر 2014

الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، إن الكثير من المواطنين يتصورون إمكانية عودة الحزب الوطني المنحل، الأمر الذي اعتباره مستحيل، مشيرا إلي أن رجل الأعمال أحمد عز طالب مقابلته ليؤكد أنه لن يترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف هيكل، خلال آخر سلسلة حواراته لبرنامج "مصر أين؟ ومصر إلى أين؟"، مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية سي بي سي، الجمعة، أن طالبه بالابتعاد تماماً عن السياسة، والتوجه الي كتابة كتاب عن تجربته مثلما فعل محمد مزالي، رئيس وزراء تونس، الذي خرج في عهد بورقيبة وعمل في عهد بن علي.

وتابع حديثه "تقلقني أوهام البعض خاصة أنهم وجدوا ماحدث في تونس وتصوروا أنه عودة للماضي موجودة منذ براءة مبارك ومن أول حملة العلاقات العامة التي أديرت لاظهار أن الرجل غلبان ولم بفعل شيئاً ولكن علينا إغلاق ملفات الماضي وانظروا إلى المستقبل".

وأردف أنه " لايمكن ضمان عدم عودة وجود النظام السابق وليس هناك عيب لأن لايوجد شيء إسمه تطهير بشكل إستصال، عندما نتحدث عن قوائم نظام مبارك والتي كانت متصدرة لكل شيء فيه هؤلاء لانريدهم لكن هذا نظام حكم لمدة ثلاثين عاماً  وربما يكون هناك أناس كثر من أصحاب المصالح أنضموا وإقتربوا سوف يدخل ناس كانوا موجودين في الحزب الوطني أو الذين كانوا موجودين في كل العصور" .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: