إعلان

لجنة من ''الداخلية'' لاستخراج بطاقات الرقم القومي لأبناء الجاليات بالقاهرة

12:07 م الجمعة 26 ديسمبر 2014

وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورا ممدوح:

استقبلت دار المشاة للقوات المسلحة لجنة فنية من مصلحة الأحوال المدنية وأجهزة ومعدات تصوير، لإصدار بطاقات الرقم القومي لشباب أبناء الجاليات المصرية المشاركين في الملتقي الرابع ومعسكر الشباب لأبناء الجاليات المصري بالخارج من 11 دولة.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لقطاع مصلحة الأحوال المدنية بناء علي طلب الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة.

وقالت عشري، خلال بيان صادر عن وزارة القوى العاملة اليوم الجمعة، إن إنهاء استخراج بطاقات الرقم القومي والخاصة لبعض الشباب المتواجد حاليا في فعاليات معسكر الشباب الذي ينعقد تحت شعار '' مصر في عيوننا''، يأتي في إطار حرص الوزارة برعاية المصريين في الخارج وخاصة الاهتمام بالجيل الثاني والثالث من أبنائهم.

وأوضحت أن المعسكر يضم 150 من شباب أبناء الجاليات المصرية من ألمانيا، والنمسا، وهولندا، وايطاليا، وسويسرا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإنجلترا، واستراليا، والدنمارك ، بالإضافة إلي سلوفاكيا وفرنسا.

وقامت رئيس قطاع شئون الهجرة بالوزارة إيمان زكريا والمسئولين بالقطاع بتسليم الهدايا التذكارية للشباب قبل مغادرتهم القاهرة متوجهون إلى الأقصر وأسوان في زيارة تستغرق أسبوعا.

يذكر أن الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضية، كانا قد افتتح الملتقي الذي يستمر 10 أيام، لربط الجيلين الثاني والثالث بثقافة وحضارة وطنهم الأم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان