إعلان

أبو الغار: تحالف الوفد المصري في طريقه للانضمام إلى قائمة عبد الجليل مصطفى

03:15 م الخميس 25 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، إن الحزب أعلن الانضمام إلى قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور.

وأضاف أبو الغار، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس، أنه جاري موافقة باقي أحزاب تحالف الوفد المصري، للانضمام إلى قائمة الدكتور عبد الجليل، مؤكدًا أن هذا الأمر من أهم الأمور التي مقرر لها على جدول أعمال اجتماع تحالف الوفد المصري اليوم الخميس.

وأشار أبو الغار، إلى أن الحزب المصري الديمقراطي يقوم حاليًا بتحديد الأسماء التي سيقدمها للدكتور عبد الجليل، لاختيار الأسماء التي ستخوض الانتخابات في القائمة، التي يتم إعدادها في الوقت الحالي.

وبسؤاله حول عدد المرشحين للحزب الذي سيتقدم بهم لقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، أكد أبو الغار، أن هذا الأمر لا يشغل باله على الإطلاق، قائلاً: "الأسماء ذات قواعد شعبية قوية سيتم اختيارها لضمان فوزها في الانتخابات دون أن نضع كوته معينة".

وتمنى أبو الغار، أن تكون قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى، هى قائمة ذات توافق من معظم القوى السياسية، واصفًا إياها بـ"القائمة الوطنية".

ويضم تحالف الوفد المصري أحزاب الوفد، المصري الديمقراطي الاجتماعي، المحافظين، والإصلاح والتنمية، والوعي، وتيار الشراكة، فيما يسعى التحالف لضم أحزاب التجمع والمؤتمر والغد، التي انسحبت مؤخرًا من تحالف الجبهة المصرية.

كان قد عُقد اجتماع بين عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، والدكتور عبد الجليل مصطفى، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والدكتور عمرو الشوبكي، أمين عام تحالف الوفد المصري، في وقت سابق، بهدف مناقشة تشكيل قائمة وطنية يتوافق عليها الجميع لخوض انتخابات مجلس النواب المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان