إعلان

أحمد موسى : مواقع إليكترونية ''فبركت'' تصريحات لي عن الرئيس السيسي

10:55 ص الخميس 25 ديسمبر 2014

احمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

اتهم الإعلامي أحمد موسى بعض المواقع الإليكترونية بتعمد تحريف تصريحاته عن الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته للصين، مؤكدا إن هذه المواقع الإليكترونية قامت بفبركة تصريحات له ونشرها مع مقطع فيديو له لا علاقة له بما هو منشور في هذه المواقع بحسب قوله.

وقال موسى في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح البلد'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' صباح اليوم الخميس :''هذه المواقع نسبت لي تصريحات لم أقولها، وبدأت تحور وتفبرك في هذه التصريحات، وأنا صرحت إن الرئيس السيسي قال للإعلاميين وليس لي شخصيا أثناء لقائه بالإعلاميين ببكين، والسؤال الخاص بتأسيس الرئيس السيسي لحزب سياسي تم طرحه أثناء لقائه مع الحزب الحاكم الشيوعي بالصين، وأنا لم أقل إن هناك انقسام على الرئيس كما نشرت هذه المواقع الإليكترونية''.

وأكد الإعلامي أحمد موسى تعرضه لحملة تستهدف التشويه والإساءة، منوها إلى أنه سيظل يعمل وفقا لضميره وفي إطار مساندة الرئيس السيسي بما يخدم صالح مصر بحسب قوله.

ولفت موسى بعد ذلك إلى أن الرئيس السيسي سينهي زيارته اليوم للصين بعد زيارة استغرقت 4 أيام التقى من خلالها الرئيس الصيني ورئيس الوزراء الصيني ورئيس مجلس النواب ورئيس الحزب الحاكم ومسؤولي كبرى الشركات الصينية والمستثمرين.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان