إعلان

خبير في الجماعات الإسلامية: قطر ستسلم مصر المطلوبين قضائيًا

11:37 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

امير قطر تميم بن حمد ال ثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت أمل عبد الوهاب الخبير في شؤون الجماعات الإسلامية، إن جماعة الإخوان المسلمين لها تاريخ في العنصرية، والجماعات الأخرى تعرف ذلك عنها، مؤكدةً: ''وهي جماعة ليست محتاجة لتحالفات ولكنها تريد أن تقوم بعمل كيانات''.

وأضافت ''عبدالوهاب'' في مداخلة هاتفية لبرنامج ''حضرة المواطن'' على قناة ''LTC''، مع الإعلامي سيد علي، مساء الاثنين: ''الجماعات الإرهابية ليس لها قيمة بالنسبة لقطر، وستقوم قطر بتسليم كل المطلوبين قضائيا''.

يذكر أن مصر رحبت بالمصالحة المصرية القطرية، وقال رئيس وزراء مصر السابق الدكتور حازم الببلاوي، إن الخطوة الكبيرة التي تحققت بالمصالحة بين مصر وقطر تعكس الجهود النبيلة التي بذلها خادم الحرمين ، التي تؤكد إصراره على إغلاق صفحة الخلافات ، وإخلاصه لأمته ووطنه وحرصه على تحقيق التضامن خلال هذه المرحلة العصبية التي تمر بها المنطقة.

وقال نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور يحيى الجمل، إن ما تحقق ليس مفاجئًا، في ظل الدبلوماسية الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين ، مؤكدا أنه يثق في إخلاصه لبلده وأمته وحرصه على تحقيق التضامن حتى تتفرغ هذه المنطقة للبناء والتنمية ومواجهة خطر الإرهاب الذي يهدد الجميع دون استثناء.

من جهته، شدد وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي، على أن الدبلوماسيين معنيون ببناء العلاقات بين الدول وليس تقويضها، وتهيئة الرأي العام في مصر لقبول المصالحة، مضيفًا: ''يجب البناء على مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، وجهوده الحثيثة لرأب الصدع العربي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: