إعلان

بعد تغريمه 50 مليون جنيه.. باسم يوسف: ''تاخدوهم أسياخ''

11:01 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

الإعلامي باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

سخر الإعلامي باسم يوسف، من الأنباء المتداولة عن تغريمه وشركة كيوسوفت مبلغ 50 مليون جنيه لكلا منهما، لصالح مجموعة قنوات cbc لإخلالهما بالتعاقد والانتقال لعرض برنامج ''البرنامج'' على شاشة قناة إم بي سي مصر، مؤكدًا أنه ليس طرفًا في هذا الخلاف.

وغرّد يوسف ساخرًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، اليوم الاثنين: ''تاخدوا الخمسين مليون أسياخ؟ جربوا تاخدوهم. #يحيا_البرنامج''.

وشنّ النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، حملة دفاع وتضامن مع باسم يوسف وبرنامجه ''البرنامج''.

وحازت هاشتاجات ''انا #متضامن_مع_باسم_يوسف و #يحيا_البرنامج'' المراكز الأولى في عدد التغريدات على ''تويتر''، وغرد العديد من المشاهير مدافعين عن باسم يوسف، منهم:

عمرو سلامة، المخرج السينمائي والكاتب: ''اللي يخاف ويحارب نكته مايكونش غير نكته''.

الإعلامية جميلة إسماعيل: ''يحدث الآن في مصر:تنكيل واضح لمواطن بسبب رأي وموقف.تتركون الفسدة/قتلة/اللصوص وتغرمون باسم من اجل كلمة!''.

المغني أمير عيد: ''النكته كانت عجباهم امبارح ..بس انهارده الوضع مش سامح..''.

الفنان محمد عطية: ''و كلما يقع الظلم على من عارضوا ظلم الإخوان وحكمهم تزداد يقينا أن الإخوان لن يتغيروا فلديهم عالمهم الخاص و قضيتهم الخاصة''.

يذكر أن مجموعة قنوات CBC، قالت إن مصادر قضائية أكدت صدور حكم من مركز القاهرة للتحكيم الدولي بإلزام الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج ''البرنامج'' وشركة كيوسوفت بدفع مبلغ 50 مليون جنيه لمجموعة قنوات سي بي سي ''فيوتشر ميديا'' وذلك لإخلالهما بالعقد المبرم بين باسم يوسف وكيوسوفت لبرنامج ''البرنامج'' الساخر ومجموعة قنوات السي بي سي ''فيوتشر ميديا''.

وأضافت القناة، في بيان صحفي، صدر أمس الأحد، أن القضية باشرها المستشار طاهر الخولي والدكتور سامح الترجمان والدكتور كريم يوسف وكان باسم يوسف قد لجأ إلى مركز القاهرة للتحكيم الدولي مطالبًا بدفع مبالغ مالية له

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: