إعلان

الوزراء السعودي يرحب باستجابة مصر وقطر لمبادرة خادم الحرمين

04:25 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ)

رحبت المملكة العربية السعودية باستجابة مصر وقطر لمبادرة ''خادم الحرمين الشريفين'' التي دعا فيها الدولتين إزالة ما يدعو إلى إثارة النزاع بينهما .

وقال وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري ، في بيانه عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد الامير سلمان بن عبد العزيز اليوم الاثنين إن ''مجلس الوزراء في بداية الجلسة هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما تحقق من نجاح لمبادرته ومساعيه الخيرة التي توجت بإزالة ما يشوب العلاقات بين مصر وقطر في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات''، ورفع ''شكره لخادم الحرمين الشريفين على حرصه على اجتماع الكلمة وتوحيدها وتعزيز أواصر الأخوة بين الدول الشقيقة''.

وقال الوزير الخضيري إن ''المجلس رحب باستجابة مصر وقطر لمبادرة خادم الحرمين الشريفين التي دعا فيها أشقاءه في الدولتين لتوطيد العلاقات وإزالة ما يدعو إلى إثارة النزاع والشقاق بينهما''، منوهاً ''بما بدر من الدولتين الشقيقتين من تقدير لخادم الحرمين الشريفين''.

ورحبت السعودية بتوطيد العلاقات بين مصر وقطر، وأكدت حرصها على فتح صفحة جديدة بين البلدين، ويأتي ذلك بعدما استجاب البلدان لمبادرة أطلقها خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان