إعلان

بالفيديو- لأول مرة .. الجزيرة تصف السيسي بـ''الزعيم''

02:08 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

قناة الجزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

وصفت مذيعة قناة الجزيرة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بـ'' الزعيم''، أثناء استضافها الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثانى المبعوث الخاص للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الذي استقبله السيسي أول أمس، لتفعيل المبادرة التي طرحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية خلال مؤتمر الرياض ، وما تم التأكيد عليه فى القرارات الصادرة عن المؤتمر بشأن التزام جميع دول مجلس التعاون الخليجي بسياسة المجلس لدعم جمهورية مصر العربية والاسهام فى أمنها واستقرارها، فضلاً عن دعم التوافق بين الأشقاء العرب، وخاصة بين مصر ودولة قطر.

وقال المبعوث القطري خلال حواره مع قناة الجزيرة، إن لقاءه مع السيسي، لم يتطرق لعقد قمة ثنائية بين الطرفين.

وتعد المرة الأولى، التي وصفت فيها قناة الجزيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرئيس الشرعي أو المنتخب للبلاد، عقب اجراء مبادرة خادم الحرمين مباشرة، ووصفت إياه بـ''المنتخب''.

يذكر أن قناة الجزيرة القطرية، قد أثارت جدلاً واسعا، لبثها جلسات مجلس الشعب المنحل بقيادة قيادات إخوانية، في تركيا، الأمر الذي اعتباره في حالة انعقاد دائم لخطورة الوضع في ‫مصر، مؤكدين على إصدارهم تشريعات للحفاظ على ‏الثورة- على حد قولهم.

وأكد أعضاء البرلمان في عهد الرئيس الأسبق محمد مرسي، أن دستور 2012 يكفل عقد جلسات أعمال البرلمان خارج البلاد فى حال تعثر إقامة جلسات البرلمان فى مصر، وحال وجود عائق مادى، مشيرًا إلى أن ''مرسي'' لم يصدق على قرار حل مجلس الشعب.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: