إعلان

أول رد رسمي من باسم يوسف على تغريمه 50 مليون جنيه لـ''cbc''

01:54 م الإثنين 22 ديسمبر 2014

الإعلامي الساخر باسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف على الأنباء المتداولة عن تغريمه مع شركة كيوسوفت بمبلغ 100 مليون جنيه بأداء كل منهما 50 مليون جنيه لمجموعة قنوات cbc لإخلالهما بالتعاقد والانتقال لعرض برنامج ''البرنامج'' على شاشة قناة إم بي سي مصر، مؤكدا أنه ليس طرفا في هذا الخلاف.

وكتب يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الاثنين :'' تم الزج بي في خلاف تحكيمي تجاري، أنا لست طرفا فيه يختص بإيقاف CBC للبرنامج وتوقيت تسريب الخبر مثير للتساؤل''.

ومن جانبها قالت شركة ''كيوسوفت'' المنتجة لبرنامج البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، ردا بيان قناة CBC، بشأن تغريم الشركة وباسم يوسف مبلغ 100 مليون جنيه لإخلالهما بشروط التعاقد، إن الشركة تمتنع عن التعليق.

واضافت كيوسوفت، في بيان له اليوم الاثنين، أنه اعمالاً بالمادة ٤٠ من القواعد الاجرائية الخاصة بمركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري الدولي تلتزم شركة كيوسوفت بسرية عملية التحكيم، وتحث جميع الأطراف والصحافة على الالتزام بما جاء في هذه القواعد وذلك لتجنب المساءلة القانونية لمخالفتها.

وأشارت شركة كيوسوفت، إلى انها تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة الأطراف المخالفة والرجوع عليهم بالتعويض.

يذكر أن مجموعة قنوات CBC، قالت أن مصادر قضائية أكدت على صدور حكم من مركز القاهرة للتحكيم الدولي بإلزام الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج ''البرنامج''، بأداء مبلغ 50 مليون جنيه وشركة كيوسوفت مبلغ 50 مليون جنيه لمجموعة قنوات السي بي سي ''فيوتشر ميديا'' وذلك لإخلالهما بالعقد المبرم بين باسم يوسف وكيوسوفت لبرنامج '' البرنامج'' الساخر ومجموعة قنوات السي بي سي ''فيوتشر ميديا''.

وأضافت القناة، في بيان صحفي، صدر امس الأحد، أن القضية باشرها المستشار طاهر الخولي والدكتور سامح الترجمان والدكتور كريم يوسف وكان باسم يوسف قد لجأ الي مركز القاهرة للتحكيم الدولي مطالبا بأداء مبالغ مالية له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: