إعلان

ائتلاف تحيا مصر: على قطر رفع الغطاء عن الإخوان إذا رغبت في مصالحة جادة

04:35 م الأحد 21 ديسمبر 2014

أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

رحب المستشار قدري الشاذلي، رئيس حزب النصر الديمقراطي وعضو المجلس الرئاسي لائتلاف ''تحيا مصر''، باللقاء الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمبعوث الخاص لأمير دولة قطر.

وأضاف الشاذلي، في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، أن هذه الزيارة كانت من نتائجها اذابت الخلافات، التي استمرت بين البلدين منذ ثورة 30 يونيو، واصفًا المصالحة بأنها تتويجا لجهود الملك عبد الله بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشرفين، والتي أطلقتها منذ القمة الخليجية الماضية لتحقيق المصالحة بين البلدين.

وقال الشاذلي، إن المصالحة مع قطر أمر هام في سبيل التماسك العربي والوحدة في مواجهة العدو الغربي الذي يحاول تقسيم الدول العربية وعلى رأسها مصر إلى عدة دويلات ونشر الفتنة بين مواطنيها حتى يتمكن من إضعافهم والسيطرة على خيرات العرب - وفقًا له.

وأضاف عضو المجلس الرئاسي لائتلاف ''تحيا مصر''، أن مصر تثبت دومًا أنها بيت العرب والشقيقة الكبرى لكل الدول العربية، ومهما كانت الأسباب فإنها لا تتخلى عن أشقائها أبدًا.

وتابع: ''على قطر الآن رفع الغطاء عن عناصر الجماعة الإرهابية من ناحية، وتوقف أي تمويل للإخوان في مصر، وتسعى لمصالحة فعلية جادة مع الجانب المصري''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: