إعلان

الأحد المقبل .. بدء تلقى الدفعة الأولى من حاجزي جبانات الجيزة

01:31 م الأحد 21 ديسمبر 2014

الدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبدالناصر:

صرح الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أن إدارة الجبانات بمحافظة الجيزة قد أعلنت عن بدء تلقى قبول سداد القسط الأول من المواطنين المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط الحجز المعلن عنها، وذلك بمبلغ 9000 جنيه للجبانة العادية، و10000جنيه للجبانة المميزة، وذلك بأحد فروع بنك مصر لحساب صندوق جبانات محافظة الجيزة رقم 9/450/87638/0 إعتباراً من الأحد المقبل.

و أضاف المحافظ، اليوم الأحد، أن الخطوات التي يجب اتباعها من قبل المواطن تتضمن حضور المواطن المستحق إلى إدارة الجبانات الكائنة بسوق الجملة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وحصوله على إذن الدفع وتحديد نوع الجبانة عادية أو مميزة وتحديد رقم الموبايل والعنوان الصحيح للمراسلة والتوجه إلى أحد فروع بنك مصر لسداد القسط الأول بموجب إذن الدفع والحصول على إيصال السداد.

ويليه إرسال إخطار التخصيص بالبريد إلى المواطن الذى قام بالسداد خلال 15 يوم من تاريخ سداده بالبنك وعلى أن يتم إرسال رسالة نصية على التليفون المحمول الخاص بالمواطن ببيانات التخصيص وكذلك سوف يتم إعلان أسماء المستحقين الذين تنطبق عليهم شروط التخصيص على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة .

وقال المحافظ خلال الإجتماع الذى عقده لمراجعة إجراءات المشروع إنه تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة فى مجالات الأنظمة المتكاملة لوضع آلية تخصيص الجبانات لمستحقيها من مواطنى الجيزة، وأنه سيتم التخصيص بعد سداد الدفعة الأولى من قيمة الجبانة موضحاً أنه تقدم حتى الآن ممن إنطبقت عليهم الشروط 6 آلاف حاجز .

وحضر الإجتماع اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وسلطان الخبيرى مدير إدارة الجبانات ومسئولى الشركة القائمة بالأعمال .

ومن جانبه قال سلطان الخبيرى مدير إدارة الجبانات، أنه يوجد نموذج للجبانة مقام بجانب الموقع حالياً، وأنه يوجد مسجدين مقامين فى المرحلة الأولى وأن القسط الثانى خلال 6 شهور والثالث عند الإستلام .

وأضاف بشير يوسف مدير الشركة المختصة فى مجالات الأنظمة المتكاملة أنه من خلال هذا النظام المتكامل يتم تسجيل هيكل المقابر وطلبات الحجز ومعرفة الحاصلين على جبانة سابقاً وتحديد من ينطبق عليه الشروط .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: