إعلان

وزير الإسكان في زيارة مفاجئة للقاهرة الجديدة: سعيد بمستوي مشروع ''المليون وحدة''

09:55 ص الأحد 21 ديسمبر 2014

مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

فاجأ الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولي مدينة القاهرة الجديدة، بزيارة لتفقد المشروعات المختلفة التى يتم تنفيذها في المدينة، ومن بينها 59 عمارة يتم تنفيذها حاليا ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي ''المليون وحدة'' ومبنى النائب العام الجديد.

وأكد الوزير في تصريحات لمصراوي، اليوم الاحد، أنه سعيد بالمستوى الذي ظهرت عليه المشروعات التي يتم تنفيذها، خاصة عمارات الإسكان الاجتماعي التي بدأت منذ 3 شهور فقط، ووصلت نسبة تنفيذها إلى 40 % .

وطالب الوزير، المهندس علاء عبدالعزيز رئيس جهاز المدينة، ومقاولي المشروع، بتغيير ألوان وتصميم وجهات العمارات، بحيث تكون مختلفة عن باقي وحدات المشروع على مستوى المدن الجديدة، وأكد المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لتنمية وتطوير المدن، أنه تم اعتماد نموذجين جديدين للإسكان الاجتماعي.

وأشار المهندس علاء عبدالعزيز، أن عدد وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي، تصل إلى 1180 وحدة سكنية، وسيتم الانتهاء منها خلال شهر مارس المقبل.

وأوضح عبدالعزيز، أنه سيتم توصيل التيار الكهربائي إلى 225 مصنعا جديدا في المنطقة الصناعية حتى نهاية الأسبوع الحالي، وسيتم إكمالها إلى 400 مصنعا نهاية الشهر الجاري، لافتا إلى أنه يتم حاليا رفع المخلفات عن أراضي الإسكان المتميز، لبدء التسليم خلال 20 يوما.

وتفقد الوزير المبنى الجديد للنائب العام بالتجمع الخامس، للتأكد من جاهزيته للتسليم، مبديا إعجابه بإنجاز المبنى بمستوى عال خلال فترة عام واحد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان