إعلان

بالفيديو- شفيق يبكي لفوزه برئاسة الحزب للمرة الثانية.. ومؤيديه: "بنحبك يا ريس"

08:06 م السبت 20 ديسمبر 2014

الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الأسبق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بكي الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الأسبق، عندما أعلن فوزه برئاسة حزب الحركة الوطنية المصرية، للمرة الثانية، اليوم السبت، الأمر الذي جعل العشرات من أنصاره يهتفون "بنحبك يا ريس" أثناء تواجدهم بقاعة مؤتمرات في مدينة نصر.

وأعلن المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أن فوز الفريق جاء بالتذكية والتصويت المباشر، مؤكدا مشاركة الفريق فى الانتخابات عبر خاصية الفيديو كونفرانس.

وعقد الحزب، اليوم السبت، مؤتمره العام الأول بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر لانتخاب رئيس جديد له، وصوّت الأعضاء بالإجماع لصالح شفيق ليكون رئيسا للحزب لدورة جديدة.

وقال شفيق إنه سيقوم ببذل أقصى ما بوسعه لخدمة الحزب وبناء البلاد وإعادتها إلى ما كانت عليه.

وأضاف شفيق، خلال كلمة ألقاها عبر الفيديو كونفرانس بعد إعلان انتخابه رئيسا للحزب، أن توليه رئاسة الحزب لفترة جديدة تعد من "أخطر الفترات التي تمر بها البلاد"، مطالبا أعضاء الحزب بالعمل بنفس الوضع الحالي لفترة قصيرة لحين عودته للبلاد في أقرب وقت.

وكان المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية، ومقرر عام تحالف ''الجبهة المصرية'' الانتخابي، قد أعلن عن أن الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الأسبق ومؤسس حزب الحركة الوطنية المصرية، سيكون على رأس قائمة التحالف بالقاهرة خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة.

وأضاف قورة، في بيان صحفي، أوائل الشهر الجاري، أنه تم تصويت أعضاء المجلس الرئاسي للتحالف على اسم الفريق شفيق ليقود تحالف الجبهة المصرية خلال الفترة المقبلة عقب عودته للبلاد، وكان القرار موافقة جميع اعضاء المجلس بالإجماع على قيادته للتحالف.

وأشار مقرر عام تحالف الجبهة المصرية الانتخابي، إلى أن الفريق شفيق سيعود للبلاد بمجرد رفع اسمه من على قوائم الممنوعين من السفر وبدأ محاميه في الاجراءات القانونية لرفع اسمه.

 لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: