إعلان

محافظ الجيزة: لدينا تعديلات مرورية جديدة.. وانتظروا تجميل الميدان (صور)

05:13 م السبت 20 ديسمبر 2014

كتب- أحمد لطفي:

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني ودمجها في المشاكل المجتمعية لبناء الوطن، مشيراً إلى دورهم لتطوير ميدان الجيزة .

جاء ذلك خلال مشاركته لاعمال المرحلة الاولى للتطوير الذي بدأته مؤسسة شباب بتحب مصر صباح اليوم لتطوير الميدان .

وقال المحافظ، إن أعمال التطوير تشمل دهانات الاسوار الحديدية المحيطة بالميدان أسفل كوبري الجيزة المعدني ودهان بلدورات الارصفة إلى جانب معاونة اصحاب المحال التجارية في أعمال نظافة الميدان نظراً لقلة إمكانياتها حيث تقوم المؤسسة بإستخدام عدد من الحاويات لتجميع القمامة بها ويتم تسليمها لحي جنوب الجيزة بعد الإنتهاء من الأعمال

وأشار المحافظ إلى أن ميدان الجيزة يخضع حالياً لمشروع تجميل وتعديلات مرورية وتخطيط للباعة الجائلين وتنظيم للمواقف بالتنسيق مع النقل الجماعي وأكد أن أعمال المؤسسة من شأنها إعادة الوجه الحضاري للميدان، مؤكداً على استمرار الأجهزة المحلية في رفع الإشغالات التى تعوق حركة المرور .

وقال أن شباب المؤسسة يقومون ايضاً بصيانة اعمدة الانارة وتجميل الميدان بزرع مسطحات خضراء ورفع الملصقات التى تشوه جسم الكوبري المعدني .

وأضاف أن أعمال التطوير يقوم بها أعضاء المؤسسة من طلبة الجامعات وذوى الاحتياجات الخاصة الذين أصرو على ترديد شعار''تحيا مصر'' واستكمال واجبهم الوطني .

والتقى المحافظ مع عدد كبير من المواطنين الذين التفوا حوله لعرض مشاكلهم ووعد المحافظ بسرعة فحصها مع الأجهزة المختصة .

رافق المحافظ تيسير عبد الفاتح رئيس حي جنوب الجيزة وعزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: