إعلان

أبو الغار: سنخوض المعترك الانتخابي حفاظاً على حرية وكرامة المصريين

01:53 م السبت 20 ديسمبر 2014

الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الحزب ليس ضد الدولة، مشيرا إلى أن الأحزاب والكيانات السياسة جزء أصيل من الدولة، إلا أن الحزب يرفض بعض الأمور التي يراها في غير صالح الوطن.

وأضاف أبو الغار خلال كلمته التي ألقاها بمؤتمر ''شبابنا املنا'' الذي نظمه الحزب، اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة، أن الحزب يدعم الاستقرار ولكنه يرفض أن يصل الأمر إلى ''الركود'' مثلما كان الوضع في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، والذي كان سببا رئيسياً في وقوع البلاد في حالة من الجهل والفساد.

وأشار إلى أن الحزب يشجع القطاع الخاص، الذي يمثل الجزء الأكبر من الاقتصاد المصري، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لابد من وضع قوانين خاصة للحفاظ على حقوق العمال والدولة.

وقال أبو الغار إن الحزب يساند الدولة في حربها ضد الإرهاب، ولكنه يرفض القيود على الحريات وحقوق الإنسان بحجة الحرب على الإرهاب، مطالباً بأن يكون هناك تداول سلمي للسلطة باعتباره الضامن الوحيد للحفاظ على الديمقراطية.

وفي ختام كلمته أكد أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، سيخوض المعترك الانتخابي المقبل، ويساند كافة مرشحيه في كل المحافظات، من اجل الحفاظ على الحرية ومن أجل الكرامة لكل المصريين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: