إعلان

"الجبهة المصرية" ينضم رسمياً إلى قائمة الجنزوري في الانتخابات البرلمانية

12:16 م السبت 20 ديسمبر 2014

يحيى قدري النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن ائتلاف الجبهة المصرية قرر بشكل نهائي الانضمام لقائمة "كمال الجنزوري" خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، في تصريح صحفي له، اليوم السبت، أن الحزب سيعقد اجتماعا في وقت لاحق للأمانة المركزية؛ لمناقشة آخر المستجدات بالنسبة للأحداث السياسية الراهنة التي تمر بها البلاد إلى جانب استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وحول آخر التطورات بشأن تحالف "الجبهة المصرية"، أشار إلى أن الحزب سيتابع من خلال اجتماعه آخر تحركات مرشحي الحزب علي المقاعد الفردية بالمحافظات، وكيفية دعمهم خلال الفترة المقبلة من خلال إعداد البانرات وعقد المؤتمرات الجماهيرية لمرشحي الحزب في المحافظات.

ويستعرض المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية، خلال اجتماعه الأسبوعي غدا الأحد بالقاهرة، آخر التطورات على الساحة السياسية وأسماء مرشحي القائمة بعد إضافة التعديلات عليها، وإضافة مرشحي أحزاب الغد والمؤتمر والتجمع، تمهيدا لإرسالها للدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق.

وقال مصطفى بكري المتحدث باسم ائتلاف الجبهة المصرية - في تصريح له اليوم - إن الاجتماع سيناقش عمل لجنة الانتخابات في إعداد القائمة الخاصة بالائتلاف، بالإضافة لتعديل الأسماء المقدمة للدكتور الجنزوري، وإضافة مرشحين آخرين، بالإضافة لإعداد والموافقة على خطة المؤتمرات المقبلة.

وأضاف مصطفى بكري، أن الاجتماع سيضم أعضاء المجلس الرئاسي فقط، وذلك للتشاور والتفاهم حول أهم المعوقات التي تواجهها الجبهة في المرحلة الحالية وكيفية التغلب عليها.

يذكر أن المجلس الرئاسي يضم الدكتور على المصلحي المنسق العام، ومصطفى بكرى المتحدث الرسمي للائتلاف، ويحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، وقدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدي، والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، ونبيل دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: