إعلان

التيار الشعبي يطالب السيسي بالتحقيق في فساد هيئة المجتمعات العمرانية

11:34 ص السبت 20 ديسمبر 2014

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

طالب حزب التيار الشعبي - تحت التأسيس - الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحالة المسؤولين عن إهدار المال العام من العاملين بهيئة المجتمعات الجديدة إلي النيابة العامة للتحقيق في الوقائع الواردة في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول أداء هيئة المجتمعات العمرانية بنهاية 2014.

كما أكد الحزب، في بيان له، اليوم السبت، على ضرورة فتح باب التحقيق في أعمال إهدار المال العام والتربح من مخالفات بالبورصة وخصخصة الأراضي والقطاع العام وبيع ديون مصر التي حدثت في عهد مبارك.

وشدد الحزب على ضرورة الإسراع بوضع مسودة قانون لإنشاء المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد والتي يجب أن ترفع تقاريرها لمجلس النواب لا لأي مسؤول بالجهاز التنفيذي للدولة؛ لتلافي تعارض المصالح وحتي يتوافر لها الإستقلالية الواجبة بدلا من المبادرة التي وصفها الحزب بـ''الفضفاضة'' والتي أطلقتها الحكومة مؤخرًا.

وتابع الحزب: ''سننتظر مع جموع المصريين ما ستتخذه مؤسسة الرئاسة من إجراءات حازمة حيال المخالفات - إن صحت - والتي وردت بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن أداء هيئة المجتمعات العمرانية، و ما ينبغي تفعيله من إجراءات لوقف الفساد و إهدار المال العام، والحيلولة دون تكرار هذه المخالفات في أي من الأجهزة الحكومية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: