إعلان

باسم يوسف يعود مجدداً للسخرية.. والسبب جهاز "سي والإيدز"

10:42 ص السبت 20 ديسمبر 2014

باسم يوسف يعود مجدداً للسخرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

عاد مجدداً الإعلامي الساخر باسم يوسف، للهجوم على جهاز القوات المسلحة المزمع علاجه لفيروس سي والإيدز، مذكرا المصريين بالإعلاميين والأطباء والمسؤولين الذين روجوا لهذا العلاج.

وقام يوسف عبر حسابه على موقع "تويتر" اليوم السبت بنشر مقاطع فيديو لبرنامجه "البرنامج" والذي كان يعرض على شاشة قناة "إم بي سي مصر" قائلا :"تذكروا الإعلاميين و الأطباء و المسئولين اللي روجوا للعلاج، شوفوا الفيديو و افتكروا اللي قالوا: موتوا بفيروساتكم، مش عايزين نسمع صوتكم، العلاج اللي يشكك فيه يبقى خاين".

شائعات طاردت باسم يوسف بعد توقف برنامجه

وكانت الصفحة الشخصية للإعلامي الساخر باسم يوسف، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قد أكدت أنه في الفترة الأخيرة ترددت شائعات عن عودة باسم يوسف للتلفزيون من خلال عدة برامج وآخرها تعاقده مع قناة الشرق وظهوره في برنامج الأطباء النسخة العربية، وإنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت صفحة باسم يوسف، إن "هذه الشائعات ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها، نظراً لنقل بعض وسائل الاعلام المرموقة من مواقع غير ذات مصداقية، فقد وجب التأكيد على عدم صحة أي من الأخبار التي تم تداولها منذ توقف البرنامج وحتى الآن، ومنها شائعة عودة البرنامج عقب عيد الفطر، وحصول باسم يوسف على مبلغ ضخم على سبيل التعويض من قناة ام بي سي، و نية ماسبيرو للتعاقد على عرض البرنامج.

وتابعت أنه ضمن الشائعات حضور باسم يوسف مؤتمر لدعم اسرائيل، وانتقال البرنامج للعرض على قناة ألمانية، و حصوله على جنسية أخرى، الى جانب الشائعة المتكررة كل عام بخصوص ظهوره في برنامج رامز جلال.

وقالت الصفحة :" بالرغم من سخافة هذه الادعاءات و إثبات كذبها مرة بعد اخرى الا أن بعض وسائل الاعلام مستمرة في نشر إشاعات بدون التحقق من أي مصادر أو من أصحاب الشأن".

واختتم البيان:" نرجو من السادة الصحفيين ووسائل الاعلام المختلفة تحرى الدقة وعدم استخدام أى من تلك الاشاعات على أنها أخبار مؤكدة".

مهلة تأجيل العلاج تنتهي بعد أيام

أما عن جهاز القوات المسلحة، فقد قال اللواء جمال الصيرفي، مدير إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، في مؤتمر صحفي عقد في شهر يونيو الماضي، إن الأمانة العلمية تقتضي تأجيل اعلان العلاج للمواطنين بجهاز ccd، لعلاج فيروس ''سي'' حتى انتهاء الفترة التجريبية لمتابعة المرضى الذين يخضعون للعلاج بالفعل بالجهاز والتي تستغرق ستة أشهر لان صحة المواطن المصري أهم شىء.

وأكد الصيرفي أنه بعد استعراض الاجراءات التي تمت حتى الآن لعلاج فيروس ''سي'' والاجراءات البحثية ومصداقية القوات المسلحة فى اخراج هذا الاكتشاف في أحسن صورة فان القوات المسلحة تلتزم بالتجربة البحثية والتوقيتات التي تعلنها اللجنة المشكلة لمتابعته.

وتابع بأن القوات المسلحة لن تسمح بعلاج أي مصري الا بعد التأكد تماما من أمانة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: