إعلان

مسؤول التسويق بمصراوي: مستخدمو الإنترنت في مصر وصلوا إلى 40 مليون (صور)

02:56 م الخميس 18 ديسمبر 2014

كتب- وليد العربي:

تصوير- محمود بكار:
قال إسلام عادل، مسؤول التسويق بموقع مصراوي، إن مصراوي أول وأقدم بوابة إلكترونية بمصر، حيث تم افتتاحها عام 1999، ومنذ هذا العام حتى الآن ازداد عدد مستخدمي الإنترنت 10 أضعاف، كما أن العدد يزيد في مصر سنويا بمعدل 10 في المئة.

جاء ذلك خلال مشاركته ببرنامج التسويق الإلكتروني الذي يعد أحد فعاليات برنامج C V، برعاية ''جامعة 6 أكتوبر، وشركة '' iCAN Group''، ومركز انفينتي للتدريب، ، وموقع مصراوي، وجريدة الحرية المصرية''، بحضور طلاب وخريجي الجامعة.

وأضاف فأن "حجم مستخدمي الإنترنت في مصر وصل إلى 40 مليون شخص وهذا يثبت أن مصر ليست دولة متأخرة، مشيرا إلى أن استخدام المصريين للإنترنت في البداية كان استخداما ترفيهيا".

وأكد أن موقع مصراوي مر بمراحل عديدة منذ انشائه، حيث قام بتقديم المحتوى الترفيهي والإخباري وخدمات المواطنين، مما جعله يخلق مجتمعا متكاملا على شبكة الإنترنت، لافتا إلى أنه يعد أول موقع إخباري في مصر يعمل على عدة أشخاص وأصبح منتشرا في جميع المحافظات، و هو يقوم بتوثيق الأحداث عن طريق الانترنت.

وأشار إلى أن مصراوي يعد أكبر بوابة في مصر في عام 2014 لأنها بوابة تجمع كل ما يهم المجتمع المصري، والمهتمين بكرة القدم والترفيه والأخبار والسياسة والمرأة والموضة والصحة.

وأوضح أن الفرق بين الموقع و البوابة هو أن الموقع يقدم خدمة محددة، أما البوابة فتقدم عدة خدمات متنوعة، مشيرا إلى أن بوابة مصراوي يدخلها ما يقرب من 20 مليون زيارة شهريا، كما حصلت على عدد من الجوائز خلال السنوات الماضية.

 لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: