إعلان

حقوقي: منح "بدر" أرض لإنشاء مصنع بسكويت يستحق التحقيق..وهو يرد:"لو تهمة فسعينا لها"

06:01 م الأربعاء 17 ديسمبر 2014

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الناشط الحقوقي، جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، إن "الفلول راجعين البرلمان والقبض العشوائي رجع، ايه اللي اتغير باستثناء ان محمود بدر بقى عنده مصنع بسكويت والسيسي بقى رئيس وشباب الثورة في السجن؟".

وأضاف عيد، في تغريدة له على تويتر، اليوم الأربعاء، "لا أثق في مهنية أحمد موسى ، لكن ما ذكره عن منح محمود بدر ارض بقرار جمهوري لعمل مصنع بسكويت، يستحق التحقيق واعلان الحقيقة".

وكان قد قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إن الأرض التي أٌقيم عليها مصنع البسكويت المدرسي صدر قرار جمهوري بتخصيصها لصالح المنفعة العامة، لافتا إلى أنها داخل الحيز السكاني بجوار موقف شبين القناطر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسي في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدي البلد"، أمس الثلاثاء، أن المصنع سيستفيد منه ألف شاب من أبناء محافظة القليوبية ستوفر لهم فرصة عمل وإن كانت تهمة فنحن نعترف بها ونُقر أننا سعينا اليه، موضحا ان المصنع الحكومي تابع لوزارة الزراعة .

وأوضح بدر، أن الأرض المٌقام عليها المصنع كانت حمامات عمومية وسعينا إلى استغلالها للمصلحة العامة التي تفيد أبناءنا الشباب وجميع أهالي المدينة مستبشرين بهذا المشروع.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: