إعلان

وزير الداخلية يطالب طلبة الشرطة الجدد بصقل مهارتهم من الإمكانيات المتاحة

03:39 م السبت 13 ديسمبر 2014

محمد إبراهيم وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

طالب محمد إبراهيم، وزير الداخلية، طلبة كلية الشرطة الجدد بالانضباط والالتزام في إطار القواعد القانونية التي تحكم عمل رجال الشرطة والاستفادة من إمكانيات أكاديمية الشرطة وما لحق بها من تطوير لتواكب أحدث علوم العصر في المجالات الأمنية والقانونية والاجتماعية لصقل مهاراتهم وبناء وجدانهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الداخلية صباح اليوم السبت، للطلبة الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسي.

وأشاد وزير الداخلية خلال الزيارة بما لمسه من وعي وإدراك لدى الطلبة والذي يعكس مدى ما اكتسبوه من صفات انضباطية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية، مؤكدًا أنه رغم حداثة أعمارهم أصبحوا أكثر إصرارًا وثقة بعد انضمامهم لهذا المعهد العريق، حيث هنأهم على إلتحاقهم بكلية الشرطة والذى جاء وفقًا لمعايير موضوعية وشفافة.

وأشار إلى أن تلك المرحلة هى بداية جديدة لحياتهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بإنضمامهم إلى صفوف الشرطة المصرية التي تخرج فيها رجال أوفياء يتواصل بهم عطاء الأجيال التى تحمل أمانة الدفاع عن أمن الوطن وإستقراراه.

كما ناقش وزير الداخلية عدد من الطلبة عن مدى استفادهم من فترة التدريب الأساسي في كافة المجالات لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التي تحقق إنجاز العمل الأمني في إطارٍ من الإلتزام بالقيم الإنسانية والمعايير الدولية في التعامل مع الكافة ومواجهة التحديات بقدرات ذاتية وتقنية متميزة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان